سعر عملية شفط الدهون for Dummies

Wiki Article

المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق… بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين

موضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   

.كانت هذه احدى الرسائل من احد الاخوات ولن اذكر اسمها احتراما لخصوصيتها..

الثاني: أن يكون الجماع في الدبر نفسه، محل الأذى وهذا محرم تحريماً غليظاً، وفاعله ‏مرتكب كبيرة من كبائر الذنوب، ولا يجوز للزوجة أن تطاوع الزوج في ذلك، إذ "لا ‏طاعة لمخلوق في معصية الخالق" ومجرد ممارسة هذا الفعل لا يحرم الزوجة على زوجها ولا ‏يجعلها طالقاً، ولكن إذ أصر الزوج على إجبارها على هذا العمل المحرم فعليها أن ترفع ‏الأمر إلى المحاكم الشرعية ليجبروه على الكف، أو يطلقوا الزوجة عليه.‏

أن يتمتع بالراحة النفسية داخل الشقة، فهو ليس مجبورًا على الإقامة في سكن غير مريح له، وإذا دخل في أي مشاحنات مع أحد السكان ولم يستطع التأقلم مع طبيعة الحي، فيمكنه أن يُغير الشقة في أي وقت، ويتمكن من الانتقال إلى شقة أخرى بمقابل إيجار أقل أو بمواصفات أفضل، أو عند فرض صاحب العقار بعض الزيادات بشكل غير قانوني أو تجاهل صيانة الشقة عند وجود أعطال.

ثم قال الصنعاني في شرحه روي هذا الحديث بلفظه من طرق كثيرة عن جماعة من الصحابه منهم (ثم قال) وفي طرقه جميعها كلام ولكنه مع كثرة الطرق واختلاف الرواة يشد بعض طرقه بعضاً.

وننبهكم إلى أمرين اثنين: الأول: أنه لا يجوز لأحد من الزوجين أن يفشي ما يحصل ‏بينهما، إلا إذا كانت هنالك حاجة معتبرة شرعاً تدعو إلى ذلك لا يمكن تحقيقها بغيره، ‏كالاستفسار عن حكم شرعي، وفي هذه الحالة يقتصر على ما تحل به الغاية فقط، ولا ‏يجوز ذكر ما سوى ذلك، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: " إن من أشر الناس عند الله ‏منزلة يوم القيامة، الرجل يفضي إلى امرأته، وتفضي إليه، ثم ينشر سرها" رواه مسلم.‏

وأخرج النسائي والطحاوي وابن جرير والدارقطني سعر عملية شفط الدهون فى مصر من طريق عبد الرحمن بن القاسم عن مالك بن أنس، أنه قيل له: يا أبا عبد الله إن الناس يروون عن سالم بن عبد الله أنه قال: كم سعر عملية شفط الدهون كذب العبد أو العِلْج على أبي، فقال مالك: أشهدُ على يزيد بن رومان أنه أخبرني عن سالم بن عبد الله عن ابن عمر مثل ما قال نافع.

كم سعر عملية شفط الدهون كما يبدو فزوجك المسكين هذا والذي خدع بك والذي تستمرين أنت في خداعه على نياته ولا يعرف الفرق بين القبل والدبر ، ولكن وهذاالكلام لك ولكل من أبتلى مثلك ، يستحيل أن تقارن لذة جماع القبل بلذة جماع الدبر .. وهو حرام .. مهما كان تعودك على ذلك ، ومن تقول غير ذلك فهي اما متوهمة أو أنها تلعب في قبلها بيديها أثناء جماع زوجهل لها في دبرها ، ولو أن الزوج يعرف كيفية طريقة الجماع الصحيحة التي يمكن أن يمتّع بها زوجته لما أضطرت أي زوجة لا لجماع دبر سواء كانت راغبة به أو مكرهة عليه ، ولا لممارسة العادة السرية بعد الزواج ، ولوصلت للذروة في الجماع كلما باشرها زوجها وجامعها في قبلها ، ولكن حسبي الله على الجهل المنتشر بين العامة وغيرهم.

يمكن اعتبار القضيب طبيعي اذا كان اكثر من ٩ سم ولكن يجب ان يتم قياسه بطريقة معينة بواسطة طبيب متخصص

إن القياس بين فعل قوم لوط وبين جماع الزوجة في دبرها هو خطأ فادح، إذ إن قوم لوط لم تكن جريمتهم في الفعلة نفسها الجماع في الدبر، وإنما جريمتهم كانت في أن الرجل يفعل هذه الفعلة مع رجل مثله وليس مع امرأة، فإنهم كانوا سعر عملية شفط الدهون فى مصر يشتهون الرجال من دون النساء، تلك هي جريمتهم، وهذه هي الفاحشة التي أنكرها الله عليهم ونهاهم عنها لوط عليه السلام، ولما لم ينتهوا عن ذلك عاقبهم الله بأن دمر الله عليهم قريتهم وأرسل عليهم حجارة من سجيل وخسف بهم الأرض،إذاً كانت جريمتهم اشتهاء الرجل للرجل، وإعراضهم عن النساء والزوجات وعدم رغبتهم فيهن، فهم تركوا النساء تماماُ، وكان كل فعلهم مع الرجال أمثالهم، ونصوص القصة التي وردت في القرآن تؤكد ذلك تماما.

فقيل له: فإن الحارث ابن يعقوب يروي عن أبي الحباب سعيد بن يسار أنه سأل ابن عمر فقال: يا أبا عبد الرحمن إنّا نشتري الجواري، أفنحمض لهن؟ قال: وما التحميض؟ فذكر له الدبر، فقال ابن عمر: أف أف، أيفعل ذلك مؤمن؟ أو قال: مسلم؟ فقال مالك: أشهدُ على ربيعة أخبرني عن أبي الحباب عن ابن عمر مثل ما قال نافع.

وهناك من يدعي أن سعر عملية شفط الدهون فى مصر السبب هو مشاهدة الأفلام الاباحية رغم أني لا أعتقد بأنها أحد الأسباب الرئيسية لأن الزوج يشاهد غير جماع الدبر في تلك الأفلام فلماذا يختار فقط جماع الدبر ويترك ما دون ذلك؟!

قال ويدل على تحريم إتيان النساء في أدبارهن وإلى هذا ذهبت الامة ـ إلاَّ القليل ـ للحديث.

Report this wiki page